Saturday 5 August 2017

أفكار اسم الطفل متجر لبيع الملابس


أفكار لإنشاء اسم الشركة تحديث 13 أغسطس 2016 إنشاء اسم العمل هو بسهولة واحدة من أمتع، ولكن المهمة تماما، وجوانب من بدء تجارة التجزئة. الخروج بأفكار الاسم التجاري قد تأتي من السهل بالنسبة للبعض، ولكن آخرين النضال مع هذه المهمة. يمكن أن يكون اسم المهنة الخطأ في الواقع نهاية خطة عمل مبنية جيدا. Let39s استخدام العصف الذهني لتوليد بعض الأفكار الصلبة اسم الشركة. العصف الذهني اسم أفكار الأعمال من أجل العثور على اسم عمل مثالية لمشروع التجزئة الجديدة، يجب علينا الخوض أولا من خلال ارض خصبة للعثور على الأحجار الكريمة. We39ll توليد اسم الشركة الأفكار من خلال العصف الذهني، حتى استيلاء على قرص وقلم رصاص وتبدأ let39s. في الجزء العلوي من الصفحة، أكتب المنتج أو الخدمة التي تقدمها. تؤكد ذلك. الآن أقل من ذلك، كتابة العديد من الكلمات الرئيسية ذات الصلة لتجارة التجزئة الخاصة بك التي يمكن ان يخطر لك. لمزيد من الكلمات، كلما كان ذلك أفضل. إذا كنت قد بدأت متجر الأمومة وتباع في الغالب الملابس، وأود أن أكتب الأمومة الملابس. كلماتي الرئيسية قد تبدو الأمومة، وطفل رضيع، والملابس، والحمل، والرضاعة الطبيعية. يمكنك الحصول على الصورة. مرة واحدة كنت قد نفد من الكلمات الرئيسية، والاستيلاء على المكنز أو استخدام مرادف مكتشف الانترنت لمواصلة البحث عن الكلمات الرئيسية. والفكرة هنا هي أن يجد كلمات مثيرة ومثيرة للاهتمام لا يجوز لك استخدام بشكل طبيعي. عن طريق إضافة إلى قائمة مع العبارات أو الكلمات من معاني مماثلة (وحتى المعاكس)، وقائمة كلمتك تنمو باطراد. إضافة هذه كلمات جديدة لدينا قائمة من الأفكار اسم الشركة. تحت عبارة الأمومة، الحمل، الطفل، وما أود أن أضيف هذه الكلمات إلى بلدي تزايد ارتداء الأمومة القائمة، تواريخ الاستحقاق، القادمين الجدد، والدة ليكون، والاستنساخ، فاتنة الثمينة، بامبينو، حبيبي قليلا. التوقف والتفكير في عملك لحظة. ماذا تريد تحقيقه أو ما هي مهمتك كيف تريد الآخرين لعرض عملك ما هو نوع من الشهادات تريد أن تتلقى من العملاء أو الزبائن الآن إضافة بعض من تلك الاحوال والصفات إلى القائمة. كما لمتاجر التجزئة للملابس الأمومة، فإن مهمتي في توفير المألوف. العصرية. لذيذ الأمومة الملابس والاكسسوارات لأمي تتوقع. اريد بلدي المشترين إلى التفكير في بلدي تخزين والموظفين ودراية. جدير بالثقة . وجدير بالثقة. يجب أن المنافسين لي رؤيتي والمهنية. من ذوي الخبرة. الشركة الرائدة في هذه الصناعة. الحصول على إضافة كافة تلك الكلمات والعبارات بالخط العريض إلى القائمة. يجب أن تكون قائمتك حقا متزايد الآن وتقدم العديد من الخيارات. الآن إضافة اسمك إلى قائمة والموقع الخاص بك، إذا it39s ذات الصلة. إذا كنت تعتقد أنك قد نقل الخاص بك يوم عمل واحد أو تخطط لبيع، ثم don39t استخدام يبرز على وجه الدقة. وأنا أعلم أنني سوف يعيش دائما في المنطقة الجنوبية الشرقية من الولايات المتحدة، ولكن أنا can39t ضمان I39ll يعيش دائما في المدينة أو حتى الدولة أنا يقيمون حاليا. حتى I39ll إضافة كلمات الجنوبية. الجنوبي. وجنوب شرق إلى قائمتي. الآن أن لديك قائمة طويلة من الكلمات الرئيسية، معرفة ما إذا كان يمكنك الجمع بين أي كلمات أو إذا كان أي اقتراح الأقوال الشائعة، أو clichs. يمكنك إنشاء أي الجناس، الذي هو مزيج من الكلمات التي تبدأ بنفس الحرف أو الصوت أيضا، إن وجدت الكلمات في القائمة الخاصة بك لديها مجانسة (بعبارة أخرى أن الصوت نفسه ولكن مكتوبة بشكل مختلف) ثم إضافته إلى قائمتك. محاولة الاقتران الكلمات الرئيسية التي قافية أو حتى تتعارض مع بعضها البعض. نضع في اعتبارنا أن لا يجب أن يكون اسم شركتك أو مضللة بأي شكل من الأشكال يعني شيئا أن الأعمال ليست كذلك. بعد ان لعب مع حولها قائمتي، أجد بعض الاحتمالات التي أحب. الأمهات ماغنوليا. جنوب المناسب. توقعات الجنوبية واتجاهات الكريمة جميعا المحتملة. اسم العمل Do39s وDon39ts تبقى هذه النصائح في الاعتبار أثناء اختيار اسم عملك الجديد: هل تجعل من السهل أن نفهم، وتوضيح ونطق. Don39t استخدام الكلمات السبر السلبية. لا تنظر فيها عملك، سوف يقعون في قائمة أبجدية مثل الصفحات الصفراء. Don39t لحد من خط المنتج الخاص بك عن طريق اختيار الاسم الذي won39t تمثل كل ما عليك فعله. هل إنشاء الاسم الذي يمكن أن يقف وراءهم. Don39t استخدام مصطلح عام جدا مثل supply39 مكتب 39discount التي لا يمكن أن تكون محمية كعلامات تجارية. هل تكون خلاقة ومبدعة. اختبار اسمك الأعمال الآن ننظر في قائمة من الاحتمالات وطرح الأسئلة التالية من كل اسم: هل pronounceable وسهلة لتوضيح هل هو مميز وموجزة هل التواصل بوضوح رسالة رسمية الخاص بك هل لديك صوت إيجابي إذا كنت تعتقد you39ve اختار الفائز، don39t الالتزام بها حتى الآن. الحصول على ردود فعل من الأهل والأصدقاء. يقول ذلك مرارا وتكرارا. إذا بعد بضعة أيام كنت تشعر بالثقة والراحة في الاسم، ثم it39s حارس. إذا كنت can39t تعتاد على، إرم بها ونعود إلى قائمتك. سطور علامات إذا وقعوا في الحب مع الاسم الذي doesn39t اقول بالضبط الناس ما تفعله أو ما كنت تبيع، والنظر في إضافة الشعار. هو أفضل وصف الشعار بأنه عبارة أو القول المأثور الذي يحدد مهمة company39s الخاص بك في أقل عدد من الكلمات الممكنة. نلقي نظرة أخرى على قائمة من الكلمات الرئيسية لمعرفة ما إذا كان يمكن لأي كلمات تخلق بيان 7/3 كلمة حول من أنت أو ما تقوم ببيعها. منذ لحظة تأسيسه، وسيتم ربط اسم عملك إلى تصورات customers39 الخاص بك. ستركز جميع أشكال الإعلان عن العلامة التجارية الخاصة بك. عن طريق وضع الكثير من التفكير والجهد في توليد الاسم التجاري الأفكار الآن، قد تجنب الكثير من المزالق والتسويق والقانونية.

No comments:

Post a Comment