Thursday 3 August 2017

فستان طماق سترة


كيفية ارتداء الستر أو فساتين قصيرة مع السراويل ارتداء سترة أو فستان قصير على skinnies وطماق هي واحدة من المفضلة يبدو كما أجد أنه من نظرة سهلة ومريحة، الاغراء، وغالبا ما أنيق جدا للارتداء. عند التدقيق ما ارتديت قسم في هذا الموقع سوف تجد أمثلة عديدة. هذه الصيغة الزي على حد سواء يمكن أن ترتديه بطريقة أنيق وكذلك أنيقة عرضا. شكلي من اليوم يتكون من فستان من الحرير قصير وجدت في بيع فيفيان تام. أنا كان يلبس هذا اللباس من دون السراويل وكذلك في المساء ولكن طريقتي في ارتدائه هو إما أسود أو كريم skinnies المفضلة. وskinnies اقتصاص هم من زارا. لم أستطع مقاومة التقاط صورة مع هذه السيارة الرائعة. كنت حقا don8217t يرى كثيرون من هؤلاء في سنغافورة. جوديث (والعجوز الشمطاء نمط) هو أيضا مروحة كبيرة من سترة على skinnies تنظر. وهي واحدة من الجماعات توقيع لها، مما يثبت أن هذه النظرة لا يوجد لديه الحد الأدنى للسن. ويظهر الزي Today8217s أيضا أنك don8217t يجب أن تستسلم الخصر إما (كما فعلت أعلاه). أنا أحب كيف يمزج جوديث شيك (قبعة وملابس) مع عارضة (جان سترة وskinnies) وخلقت هذه نظرة حقا أنيقة عرضا ما يجعله مثاليا للتنزه في الحديقة. كاي (بوليفور) التي تم إنشاؤها 2 الإصدارات مع الجوارب الطويلة والفساتين المطبوعة. لورين تتطلع جميل معها سترة مخططة يلبس فوق بنطال الجينز الضيق واقتصاص السراويل. مشمس (المنزل حيث تبدأ القصة) تبحث القوات المسلحة البوروندية في بلدها طماق البحرية القديمة مع نمط فريد سترة دونا مورغان. وaccessorized كذلك مع وشاح عريض الهندي، سترة جان، تقليد حقيبة برادا والشقق عارية والمجوهرات. الحب الأول على الإطلاق Greetje8217s (لا خوف من الموضة) حب الشباب سترة التي تحب أن تتحد مع القلائد جريئة كبيرة. وقالت انها تتطلع أيضا كبير مع الستر الملونة. آنا (السيدة الأمريكية الصنع) يحب ارتداء لها الستر المطبوعة مع skinnies وأحذية طويلة. Daenel (الذين يعيشون خارج الأكوام) يعطي نظرة فيبي بوهيمية تبين أن هذه الصيغة الزي يمكن أن تبدو جيدة على قدم المساواة مع البالية السراويل واسعة. وهناك بعض النصائح حول كيفية ارتداء الفساتين القصيرة والستر مع السراويل الالتفات إلى نسبة. لا توجد قواعد واضحة على الرغم من أن المبدأ 1 / 3-2 / 3 يمكن أن تساعد. عادة ما تبدو النساء أقصر أفضل مع الستر وفساتين أقصر. الثقة غريزة الخاص بك عندما تنظر في المرآة. نظرة هو أسهل لسحب من مع فستان قصير الأوسع التي تقع في منتصف الساقين العليا الخاصة بك. ومع ذلك، يمكن الخيارات الأخرى تعمل بشكل جيد جدا مثل peplums أطول (انظر نظرة Greetje8217s) أو الفساتين الطويلة (انظر نظرة Judith8217s). يمكنك الاستسلام الخصر أو لهجة ذلك. هناك فقط الكثير من الخيارات مع هذه النظرة أنه من الصعب إعطاء مبادئ توجيهية واضحة. ما أود أن أشجعكم القيام به هو فقط للعب معها والمتعة. حاول عدد قليل من مجموعات من خزانة الخاص بك ومعرفة ما اذا كان يعمل. قد يكون مجرد الشكر مفاجأة سارة للجميع للانضمام في هذا التحدي هل ترغب في ارتداء الستر اللباس / قصيرة على صيغة السراويل وهو نظرة المفضلة لديك من الوظائف ذات الصلة أعلاه: أكافح دائما مع اللباس والسراويل look..it فقط doesn8217t تبدو على حق لي. أفعل مثل طماق مع البلوزات الطويلة. كل النظرات هي كبيرة هنا وبفضل أليس. في النهاية تحتاج إلى ارتداء ما يناسبك. أستطيع أن أفهم أن هذه النظرة ليست للجميع. قد فعلت كل واحد منكم هذا التحدي بشكل جميل. مثل أليس، أكافح مع الثوب والسراويل تنظر. أعتقد it8217s أصعب إذا كنت صغيرة الحجم. رأس كبير مع الخاص بك الجينز الأبيض سيلفيا. حذائك ليست سوى فائقة مع هذا الزي الأزرق هوى العجائب أصعب ولكن ليس بفضل مستحيلة لهذا النوع تكمل آن مثيرة للاهتمام ومفيدة جدا بالنسبة لنا المرأة الناضجة. أنا petite8212while في كتابي قصيرة ليس بالضرورة 8220thin8221. تحتاج إلى أكثر info..for هذا النوع من الجسم. مرحبا ليندا. هل تحقق من كيفية اللباس في الدقيقة 40 من الباب http://40plusstyle. com/category/how-to-dress-after-40/ هناك الكثير من المواد هناك حول نوع الجسم. نحن جميعا مزيج من عدة عناصر. قد تريد أن تبدأ مع كيفية اللباس عندما تكون المادة صغير. أفكار جيدة جدا. أنا مؤيد كبير من طماق مع أقصر غمد اللباس نظرة. examples8230 جميل وأنا أحب كل منهم كثيرا. بالطبع بعض منهم المزيد من زقاق بلدي شكر الآخرين، ولكن هناك isn8217t واحد أود أن رفض. حتى 8230 وظيفة كبيرة. واحد إشارة خاصة لJudith8230 غوش التي يمكن للمرأة أن تبدو جيدة (في الواقع موقع نادر جدا:. خنفساء في حالة جيدة مع 8220fire8221 عليه جميل) Greetje بفضل Greetje. نعم، أوافق، جوديث تبدو مذهلة. شكرا لوأنا من بينهم. I8217m بالتأكيد سترة / فستان على الجينز كيندا فتاة. انها مجرد يناسب نمط حياتي والذوق. طماق / السراويل الكاحل لا تزال شيء أنا في حاجة لمحاولة. أعتقد أن ما يخلط لي هو ما الأحذية لارتداء، كنت أعرف أنني don8217t تريد أن تبدو قطع. شكرا لأخذ جزء Daenel. الأحذية التي يمكن أن تعمل حقا مع السراويل القصيرة هي الأحذية مع الأشرطة الكاحل في لون مماثل السراويل للحصول على خط الساق الطويل. ولكن أنا أيضا ارتداء لهم الصنادل ذات الكعب والشقق الباليه. شكرا لك هذه السلسلة، سيلفيا. أنه مثل مصدر إلهام لتلك الأيام عندما كنت لست متأكدا من ان الانسحاب من الجميع خزانة هنا يبدو رائعا. ) انا شكرا لأخذ جزء آنا وعظيم أن نعرف أن هذه المواد تساعد تلهمك. تتمتع كل هذه النظرات، وذلك بفضل سيلفيا. أنا شخصيا، don8217t تميل إلى ارتداء هذا تبدو في كثير من الأحيان، ولكن أنا لا يتمتع رؤيتها على غيرها من النساء. يجب أن أقول، سيلفيا، وأود أن ارتداء هذا الطقم لك اليوم، من الممكن في اليوم التالي وبعد ذلك مرة أخرى بعد بضعة أيام. هذا الثوب يبدو تقرن تام مع skinnies الخاص بك ولكن I8217m متأكد من أن الأمر يبدو مجرد جيدة كما هو الحال مع طماق أو عادي. جميل، فستان جميل. لقد استمتعت رؤية كل هذه الطرق الرائعة من الستر الاقتران مع السراويل، وأنا حقا يجب أن محاولة إعطائها بعض الوقت قريبا. بفضل ترينا. نعم لها ثوب متعددة جدا شكرا لوأنا من بينهم سيلفيا. لم أكن ارتدى الستر حتى اكتشفت 40style وأود أن أحث القراء أن يعطي هو محاولة. There8217s سترة هناك للجميع باعتبارها 8216hourglass8217 لدي للتأكد من أنها ليست مستقيمة جدا، وهذه هما المفضلة الحالية. شكرا لأخذ جزء لورين العظيم أن تعرف أن هذا الموقع قد ألهم لك لمحاولة شيء جديد وأنه يعمل أيضا وذلك بفضل لإدراج، سيلفيا. I8217m المحبة الأمثلة من الستر أو الفساتين مع السراويل، والتعبير عن الشخصية للمرأة الأنيقة في هذا المنصب. بلوق الخاص بك هو مصدر إلهام دائم بالنسبة لي وكان كبير أن يكون لك جوديث. ذلك هو بلوق الخاص بك بالنسبة لي. يبدو وكأننا إلهام بعضها البعض لدي فستان بلا أكمام ماكسي في رمادي داكن التي لديها الشقوق الجانب حتى الركبتين. عندما أقوم بإضافة زوج من السيقان السوداء تحت الثوب، يصبح الزي شيك جدا. ومريح I8217m رائع بام. آمل أن تكونوا يمكن أن تظهر لنا بعض الوقت. مرحبا جميعا انا الى حد ما غير قادرين على التوفيق بين طبقات من بانت (والزر وسمك حوالي هناك) تظهر من خلال ثوب أو أعلى طويلة، وأود أن بدلا ارتداء أعلى طويل مع سروال كامل أو 3/4. كما أود أن تجنب اللباس الذي يقسم النصف العلوي والسفلي نصف مع التماس لهذه النظرة، واللباس التحول مع طماق هو أكثر me8230 That8217s الحالة رقم يرام تماما. لم السراويل I8217m يرتدي في الواقع ليست لديهم سحاب في الجبهة وومسطحة تماما والتي تميل للعمل بشكل أفضل بالتأكيد. الحب، الحب، أحب كل من Ana8217s يبدو. هذا هو اسلوب لقد سعيت لإنشاء وشيك لكن يست رسمية جدا. أنا حقا أحب ذلك خصرها غير مخفي. أنا طويل القامة مع تمثال كبير وأي شيء لم يكن لديك الخصر محددة يبدو مروعا على لي. مرحبا الفتيات، سترة أو أعلى فوق الجوارب هي فكرة عظيمة والاغراء للغاية ولكن لا أستطيع أن أفهم لماذا you8217d تفعل ذلك في سنغافورة. حتى ارتداء الجينز سواء كانوا من النسيج الوزن الخفيف جدا أو الجينز العادي يجعلني الساخنة مجرد التفكير فيه. في الطقس المناسب، ومريحة جدا نظرة تعليقات على هذا الدخول هي closed. Ask الخبير: كيفية نمط اللباس وفساتين مع نضج I8217m 41 وفتاة متعرج. I8217m أيضا 5821748243 في يوم جيد. I8217m فخور بلدي المنحنيات. أنا أحب أن ننظر من فساتين قصيرة مع طماق تحتها. كيف أرتدي لهم دون النظر 8220too young8221 أو قصيرة جدا / رث آه كم أنا أحب أن ننظر للمرأة ممشوق القوام في سترة أو قميص اللباس، طماق سوداء والشقق الباليه مثل هذا أنيقة تبدو بسيطة لكنها لتشغيل إلى متجر البقالة، والانزلاق على شيء لاتيه بعد انتهاء اليوم الدراسي واليوغا، ومقابلة الأصدقاء لتناول الإفطار في صباح يوم الأحد. وكل بضعة أشهر وأنا أحاول هذا مع اللباس الذي ذهب عن طريق الخطأ في مجفف وبلدي الشقق إيكو وندرك، وأنا لست ممشوق القوام ومثل هذا الجمع يجعلني تبدو كما لو شخص ما قطع من لي الحق دون بلدي عضلة الساق أو إذا كان يرأسها أنا إلى يوم التوأم في صفي بنات رياض الأطفال. الذي ليس أن يقول لنا متعرج النساء أقصر فساتين الصخور غير قادر مع طماق، نحن بحاجة فقط ليكون أكثر وعيا من نسبة. هيريس بعض الطرق لارتداء الجوارب الطويلة والفساتين القصيرة عندما كنت متعرج: اللباس مع الصور الظلية المتطورة و / أو أختام أسرع طريقة لتبدو شابة جدا هو ارتداء شيء أن الطفل يمكن أن تحمل من. طماق مع فستان بيبي دول أو الإمبراطورية الخصر، وهو كيس كبير الحجم، أو شيء من هذا في كاليكو أو طباعة جرلي جدا يمكن أن تعطي فيبي الخطأ. النظر في الرسم يطبع والمشارب الكلاسيكية بدلا المزين بالأزهار أو منقطة وتفاصيل ناضجة مثل لهجات العسكرية، والأحزمة، أو إظهار شيء من الجلد مع قبالة صورة ظلية الكتف. عن طريق اختيار طباعة الكبار الواضح أو خيال، طماق تبدو أقل وكأنه شيء للملعب. طماق مع فرقة طماق أحادية اللون تبدو أكثر هادفة وخلق نظرة إطالة الرقم عند نفس اللون أو قصة اللون كما بقية الفرقة. اختيار المزيد من الألوان الكبار مثل البحرية والزيتون والأسود والرمادي والبني، وكريم يفصل لكم من الأطفال في الملعب. عندما اللباس وطماق هي نفس اللون، وتبدو غير متماسكة، وكذلك تبدو أكثر بكثير الكبار ومتطورة. استخدام الاكسسوارات لإضافة الفائدة وشخصيته. طماق مع الأحذية سواء كانوا أحذية الكاحل أو ما يصل إلى الركبة، ليتراجع زوج من الأحذية فوق الجوارب يضيف حجم، وتحقيق التوازن في شخصية والحد من العوامل شخص محافظ. هذا الشتاء الماضي وأنا ارتدى بانتظام بلدي البحرية اللباس قميص من النوع الثقيل مع طماق سوداء وحذاء طويل القامة، وبدا أكثر بكثير الكبار والاغراء من ارتداء نفس الشكل مع الشقق. الأحذية أيضا تشديد نظرة لمنعها من تبحث TWEE جدا أو طفولي. قد ترغب أيضا: اسأل الخبير: بدائل شقة الباليه اطرح الخبير: للامهات معلومات إلى الصخرة، ونحن نحيي تسأل الخبير: أحذية المسافر صيفية اطرح الخبير: كيف لأسلوب تصليحه اسأل الخبير: كل شيء عن أحذية اسأل الخبير: ما حذاء مسطح نظرة جيدة مع جوارب

No comments:

Post a Comment