Monday 31 July 2017

ملابس الاطفال بأسعار معقولة جنوب افريقيا 2


ZabbaDesigns ZabbaDesigns إعلان الملابس الأفريقية، مجوهرات الأفريقية، تنورة الأفريقي، والنسيج الأفريقي، واللباس الأفريقي، Dashiki اللباس، وسائد والمحافظ الأفريقية، الكوفي، رئيس التفاف، القفطان، صبغ التعادل، KENTE، اسو أوك والنسيج الأفريقي للبيع لتر --- استخدام المقاطع على اليسار لعرض متجري بطريقة أكثر تماسكا والأسلوبية، بدلا من الصفحة الأولى SET-UP. أنا ميزة الملابس الأفريقية التي تشمل الأربطة أفريقيا، أنقرة الملابس المطبوعة، فساتين الأفريقية، Dashiki، الماساي، KENTE، ملابس الزفاف، الملابس الأفريقية التقليدية، وأكثر من ذلك أن تكون مصنوعة يدويا. لا يتم إنتاجها بكميات كبيرة من الملابس والاكسسوارات الأفريقية التي نحملها. مصنوعة attires بشكل فردي عن طريق لي للحفاظ على تفرد هذه الجماعات الأفريقية. Zabba تصاميم الملابس الأفريقية هي مخصصة لتوفير الملابس بأسعار في متناول الجميع. ونحن نقدم أيضا الاكسسوارات للذهاب مع الزي الخاص بك. أنا من أفريقيا وأنا أفهم التصميم والحالية الاتجاهات في وحول القارة. أنا نقدم مجموعة واسعة من الأقمشة لمساعدتك في إنشاء هذا الثوب خاص. تحقق من الأقمشة لدينا هنا. و Etsy / متجر / ZabbaDesignssectionid12527719refshopsectionleftnav4 أغلب زملائي بيع تشكيل عناصري الأفريقية مستوحاة تساعد النساء في ليبيريا العمل في طريقهم للخروج من الفقر. أقضي 1-2 أشهر في السنة التي تعمل مباشرة مع النساء في ليبيريا وعلموهم أن تصبح مكتفية ذاتيا. ونحن، في تصاميم Zabba هي شركة تعمل جنبا إلى جنب مع أسر المجتمع ليبيريا لتعزيز الاعتماد على الذات والاستدامة. يتم ضمان الارتياح الخاص بك. شراء فريدة من نوعها. شراء الجودة. شراء تصاميم Zabba. لمعرفة المزيد عن لي وعملي فضلا عن العروض الترويجية الخاصة يرجى متابعتنا على ملامح لدينا وسائل الاعلام الاجتماعية: تابعنا على تويتر: تغريد / ZABBADESIGNS اتبع دينا بلوق zabbadesignsblog / يتبع مروحة صفحة الفيسبوك لدينا: الفيسبوك / صفحة / Zabbadesigns الانستقرام / zabbadesigns / بينتيريست / zabbadesigns / zabbadesigns-1.polyvore / هل تريد أن تلقي العروض الحصرية ويكون على علم من المبيعات الخاصة اشترك هنا: zabbadesigns. wufoo / أشكال / z7x4m1 / Don39t تنس أن تضيف لنا إلى المفضلة لديك :) إعلان آخر تحديث في 22 2016 ص الملابس الأفريقي، مجوهرات الأفريقية، تنورة الأفريقي، والنسيج الأفريقي، اللباس الأفريقي، Dashiki اللباس، وسائد والمحافظ الأفريقية، الكوفي، رئيس التفاف، القفطان، صبغ التعادل، KENTE، اسو أوك والنسيج الأفريقي للبيع لتر --- استخدام المقاطع على اليسار لعرض متجري بطريقة أكثر تماسكا والأسلوبية، بدلا من الصفحة الأولى SET-UP. أنا ميزة الملابس الأفريقية التي تشمل الأربطة أفريقيا، أنقرة الملابس المطبوعة، فساتين الأفريقية، Dashiki، الماساي، KENTE، ملابس الزفاف، الملابس الأفريقية التقليدية، وأكثر من ذلك أن تكون مصنوعة يدويا. لا يتم إنتاجها بكميات كبيرة من الملابس والاكسسوارات الأفريقية التي نحملها. مصنوعة attires بشكل فردي عن طريق لي للحفاظ على تفرد هذه الجماعات الأفريقية. Zabba تصاميم الملابس الأفريقية هي مخصصة لتوفير الملابس بأسعار في متناول الجميع. ونحن نقدم أيضا الاكسسوارات للذهاب مع الزي الخاص بك. أنا من أفريقيا وأنا أفهم التصميم والحالية الاتجاهات في وحول القارة. أنا نقدم مجموعة واسعة من الأقمشة لمساعدتك في إنشاء هذا الثوب خاص. تحقق من الأقمشة لدينا هنا. و Etsy / متجر / ZabbaDesignssectionid12527719refshopsectionleftnav4 أغلب زملائي بيع تشكيل عناصري الأفريقية مستوحاة تساعد النساء في ليبيريا العمل في طريقهم للخروج من الفقر. أقضي 1-2 أشهر في السنة التي تعمل مباشرة مع النساء في ليبيريا وعلموهم أن تصبح مكتفية ذاتيا. ونحن، في تصاميم Zabba هي شركة تعمل جنبا إلى جنب مع أسر المجتمع ليبيريا لتعزيز الاعتماد على الذات والاستدامة. يتم ضمان الارتياح الخاص بك. شراء فريدة من نوعها. شراء الجودة. شراء تصاميم Zabba. لمعرفة المزيد عن لي وعملي فضلا عن العروض الترويجية الخاصة يرجى متابعتنا على ملامح لدينا وسائل الاعلام الاجتماعية: تابعنا على تويتر: تغريد / ZABBADESIGNS اتبع دينا بلوق zabbadesignsblog / يتبع مروحة صفحة الفيسبوك لدينا: الفيسبوك / صفحة / Zabbadesigns الانستقرام / zabbadesigns / بينتيريست / Zabbadesigns / zabbadesigns-1.polyvore / أريد لتلقي العروض الحصرية ويكون على علم المبيعات الخاصة اشترك هنا: zabbadesigns. wufoo / أشكال / z7x4m1 / Don39t تنس أن تضيف لنا إلى المفضلة لديك :)، الملابس الرئيس التنفيذي الأفريقية، مجوهرات الأفريقية، والأقمشة الأفريقية وفساتين الأفريقية حبي الحقيقي لذلك أنا أطلق تصاميم Zabba في عام 2010. وأعتقد أنه هو كل حق المرأة في الشكل والمظهر براقة وأنيقة بغض النظر عن شكل الجسم وحجمه. ،، لقد علمت ابنتي كل ما يعرف. لقد كنا نشرك في الحرف من يوم ولدت وأنا تدهش في كيفية ديها التقدم. انها تتعامل مع نظرتي عنك اليوم لحساباتي وسائل الاعلام الاجتماعية، غاريت هو زوجي والرجل اليد اليمنى. وهو مسؤول عن التقاط الصور وتسويق متجري، جيروم هو ابني الذي هو يدي اليمنى. وأود أن تضيع مع من له. وهو مسؤول عن كل ما عندي من تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية، يا blogs. We يحاولون الافراج رجالي خط العلاقات القوس وسترة هم الأفارقة إلهام. سياسات متجر آخر تحديث بتاريخ 07 2015 ص مرحبا بكم في متجري جميع المنتجات مصنوعة والتصميم عن طريق لي قاعدة على حبي للثقافة الأفريقية. تصاميم Zabba يجمع بين نهج ملونة ومعبرة النفس من حياة الناس في غرب أفريقيا، مع الأشكال المعاصرة من العالم الغربي، وبالتالي خلق أسلوب معبرة جدا أن يجسد في وقت واحد شجاعة يجري نفسك وقيم التقليد. توفر وسائل الدفع المقبولة و Etsy الآن الخروج مباشرة، وذلك باستخدام أي من بطاقات الخصم أو الائتمان الرئيسية الخاصة بك. ومن المسلم به أيضا باي بال. باي بال هي آمنة وأيضا تقبل بطاقات الائتمان، يرجى ملاحظة أنك لا تحتاج إلى حساب الأجر بال لاستخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم يمكنك التحقق بسهولة من كضيف باي بال يرجى ملاحظة: إذا كنت تستخدم باي بال لدفع ثمن الشراء، وأنا سوف السفينة فقط إلى العنوان الذي ملء في باي بال. باي بال لديها قاعدة التي الفراغات أي من شركات التأمين والحماية إذا تم شحنها إلى عنوان مختلف ثم واحدة مؤكدة في الصفقة باي بال البند. هنا هو مزيد من المعلومات: باي بال / كاليفورنيا / webapps / MPP / الأمن / البائع-حماية يتعلم أكثر .. إذا كنت قدمت بالفعل شراء وثم أراد لي أن يشحن إلى عنوان مختلف سيكون لديك لتغيير عنوان الشحن في إلكترونيك paypal الحساب أولا. . أنا بالشحن من خلال بريد الولايات المتحدة من الدرجة الأولى. الشحن السريع هو دائما متاحة للقليلا اضافية. تقدير تسليم TIMES: داخل الولايات المتحدة مع تسليم تأكيد: 7-8 أيام عمل الدولي: حوالي 2-4 أسابيع. فإن الغالبية العظمى من وصول العناصر بشكل جيد ضمن هذا الإطار الزمني ولكن في بعض الأحيان أنها يمكن أن يستغرق وقتا أطول (تصل إلى 6 أسابيع) وخاصة إذا كانوا محتجزين في الجمارك. لي من فضلك قبل شراء إذا كنت تفضل خيار الشحن الأخرى، وأنا سوف ترقية تكلفة البريد الخاص بك. جميع الضرائب والجمارك والرسوم لأوامر الدولية هي من مسؤولية المشتري. سوف يتم شحن المشتريات بعد 3-5 أيام عمل الدفع التي أدخلت على النظام الحالي العناصر الوقت المستغرق: 4-6 أسابيع PLUS وقت الشحن (تختلف 1-6 أسابيع اعتمادا على الوجهة) إذا كنت في حاجة إليها عاجلا، يرجى الاتصال بي (جديد ل و Etsy استخدام زر الاتصال تحت اسمي المحل والصورة الشخصية على كل صفحة item39s). خارج الولايات المتحدة السفينة ونحن في الدرجة الأولى التي تأخذ 1-3 أسابيع لشحن وأرخص بالنسبة لك. تتوفر خيارات أسرع الشحن مقابل رسوم إضافية. ليست هناك معلومات تتبع المقدمة من قبل USPS احد سنة الضمان يترك الولايات المتحدة ما لم تكن شحنها عن طريق البريد السريع أو priority بريد إلكتروني. ونحن نوصي بشدة للعملاء دفع رسوم اضافية الشحن للتأكد الاحزمة وصول من قبل CUSTOMERS39 المرجوة مير التاريخ إذا الحزمة الخاصة بك هو LOST - سأرسل بديل. ينطبق ما سبق إلى كندا والولايات المتحدة الأمريكية أوامر فقط. بلدي العملاء في الخارج والحصول على رمز الخصم نحو شراء المقبل. أنا لا يمكن أن تحل محل واحد من البند النوع. لا أستطيع تحمل المسؤولية عن الطرود المفقودة تصديرها إلى الخارج. إذا كنت قلقا - يرجى الاتصال بي لشراء التأمين. عملاء الجمارك غير الولايات المتحدة شحنات إلى البلدان الأجنبية في بعض الأحيان الحصول على عقد في الجمارك. ليست لدينا سيطرة على هذا. إذا كنت في الخارج وفي حاجة إلى حزمة قبل تاريخ محدد، واسمحوا لنا أن نعرف حتى نتمكن من مناقشة الخيارات أسرع الشحن. نحن ملزمون بالكشف عن محتويات وقيمة البضائع التي يتم شحنها إلى وجهات دولية. المشترين الدوليين هي المسؤولة عن الرسوم الجمركية والضرائب والرسوم التي يمكن تقييمها من قبل الحكومة أو الخدمات البريدية. إذا لأي سبب من الأسباب كنت غير راض مع شراء الخاص بك، يرجى إعادته إلينا في غضون 3 أيام من تاريخ تسليم كامل المبلغ أو تبادل. (يجب ختم العودة في غضون 3 أيام عمل من استلام وتقديم المعلومات تتبع لضمان التسليم). البند لا يجب أن ترتديه، وغسلها، ملون، التالفة، ولا تغيير. ويجب أن تعاد مع العلامات الأصلية ونسخة من الفاتورة. في حالة عودته، وسوف يكون هناك خصم 7.00 من المسترد البند بشكل عام. هذا هو نتيجة لرسوم المعالجة من و Etsy / باي بال التي نحن مسؤولون عن من الصفقة الأولية. كلها مصنوعة أحذية مخصصة حتى لا يكون هناك أي رد. ونحن سوف تبادل إذا كان هناك خطأ، ونحن نرسل لك حجم الخطأ. نحن يمكن اصلاحها دائما أي حذاء إذا كان لديك مشكلة ولكن نحن بحاجة إلى أن تخطر في 72 ساعة. يرجى التأكد من أن تأمر الحجم المناسب قبل وضع أي حذاء أوامر. تكاليف الشحن / الشحن المعجل لا يحصلون على ردها كما تم استخدام هذا المال لشحن البند الخاص بك الأصلي. العميل هو المسؤول عن كل تكاليف الشحن. يمكن إرجاع كل بيع / البنود الترويجية لتبادل أو مخزن اعتمادات فقط. أوامر مخصصة وأوامر عينة هي بيع نهائية. أوامر عينة هي حصص ISquot أوامر مخصص: يرجع ذلك إلى حقيقة أن يتم إجراء كافة أوامر مخصصة تحديدا للعملاء وتلبية احتياجاتهم، وجميع أوامر مخصصة غير قابلة للاسترداد وcan39t أن تبادلت. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بنا. بفضل هل تريد ترتيب مخصص أنا أستمتع دائما تحديات جديدة، لذلك لا تتردد في تقديم طلبات وأوامر خاصة. يمكنني العمل الخروج من التصاميم الموجودة بلدي أو خلق شيء فريدة من نوعها تماما بالنسبة لك. فقط اسمحوا لي أن أعرف ما لديك في الاعتبار، وأنا سوف أبذل قصارى جهدي لاستيعاب لكم. ومن المتوقع السداد الكامل قبل أن يبدأ الإنتاج. يرجى نفهم أن وقتي التحول سوف تعتمد على ما إذا كنت بحاجة لشراء منتجات إضافية لبناء البند الخاص بك، وعبء العمل الحالي الخاص بي، وحجم طلبك. اسمحوا 20 أيام عمل لخلق الإبداعات الجميلة ليتم شحنها أو سيتم إعلامك إذا كنت بحاجة لمزيد من الوقت لحالة فريدة من نوعها. أنا سوف أعطيك بلدي إطار زمني يقدر مرة واحدة ونحن نناقش نطاق المشروع. أنا سوف طبعة جديدة بسعادة الأدوات التي بيعت بالفعل إذا كانت المواد متوفرة يتأهل ثوب قميص: قياس التمثال هو العامل الأكثر أهمية من حيث الحجم وتناسب هذه البنود. والمقصود من صد من اللباس لتناسب مع سهولة في التمثال مع بلوزة طفيف على الخصر الفرقة المجهزة. الخصر يناسب snugged، ولكن تبدو كافية للراحة. اختيار مجموعة والحجم الذي يناسب كيف كنت ترغب في صد لتناسب. X-الصغيرة / الصغيرة (0،2) تمثال نصفي: 31quot - 33quot الصغيرة / الأجلين المتوسط ​​(4-6) تمثال نصفي: 33.5quot - 35quot متوسط ​​/ كبير (6-8) تمثال نصفي: 35.5quot - 37.5quot الكبيرة / X - كبير (10-12) تمثال نصفي: 38quot - 42quot X-LARGE / 1X (14-16) تمثال نصفي: 43quot - 45quot 1X / 2X (18W-20W) تمثال نصفي: 46quot - 48.5quot 2X / 3X (22W-24W) التمثال 49.5quot - 52quot 3X / 4X (26W-28W) التمثال 53quot - 54.5quot إذا كنت تفضل CUSTOM FIT، يرجى لي مع القياسات التالية: تمثال، الأضلاع (أقل بقليل من تمثال نصفي)، الخصر (حيث يضرب منحنى الطبيعي الخاص بك) ، الورك (منطقة أوسع)، والعودة قاعدة العنق إلى الخصر، وقاعدة العودة من الرقبة إلى تجعد في الركبة. قد يطلب قياسات إضافية لبعض الملابس / الأحجام.

No comments:

Post a Comment