Sunday 30 July 2017

طفل محلات الملابس في جنوب افريقيا 2


أنا آسف لذلك للحفاظ على الجميع الانتظار لفترة طويلة للمنافسة طفل آخر، فقد كان بضعة أشهر المحمومة جدا ومشغول حتى هنا نذهب، والحصول على الإدخالات في قبل نهاية أغسطس 2016. هيريس كيفية عمل مسابقة الطفل سبتمبر 2016 الرجاء قراءة المعلومات التالية بعناية مجرد ملء [هليب] بواسطة EliteWriter 19 أغسطس 2016 على عكس ما يعتقد الكثيرون، والترابط مع طفلك يبدأ حين انها لا تزال في الرحم. في الأشهر الأولى من الحمل، يمكن أن الترابط يكون من الصعب بعض الشيء لأنك تخلخل قادرا على الشعور ركلات أو رؤية أكثر قليلا من النقطة على الموجات فوق الصوتية ولكن كما عثرة الأمهات ينمو و[هليب] أرسلت بواسطة لين Huysamen 12 أغسطس 2016 I8217ve كان طلب من أمي على صفحة الفيسبوك الخاصة بي أن يوصي أفضل كتاب التدريب قعادة للأطفال. ليس كتابا لها لمعرفة كيفية تدريب قعادة ابنتها ولكن كتاب من شأنها أن تساعد ابنتها على فهم قعادة. أفضل قعادة التدريب للكتاب Kids8230 أريد كتابي قعادة عندما [هليب] أرسلت بواسطة لين Huysamen 1 يوليو 2016 مؤخرا قد ذهب السلوك أطفالي في دوامة أخرى، وكنت حريصة جدا على الحصول على مخططات مكافأة شخصية للأطفال. عندما كانت ابنتي 2 عاما لها نوبات الغضب طفل قد وصلت إلى الذروة وكتبت عن وظيفة طالب غاضب طفل. وكان ذلك في يونيو عام 2014. والآن عامين [هليب] أرسلت بواسطة لين Huysamen 31 مايو 2016 I8217ve كان الكثير من الرسائل كل صباح من الامهات من الأطفال في المسابقة يريد أن يعرف ما الوقت الفائز سيكون announced8230 آسف كنت مشغولا مع ضريبة القيمة المضافة عودة. ثق بي عندما أقول أنني أفضل أن يتم الإعلان عن الفائزين حتى هنا نذهب، والفائز من [هليب] مايو 2016 بواسطة لين Huysamen 20 مايو، كان 2016 سعيد الجمعة على الجميع I8217ve والأمهات للأطفال في مسابقة الطفل مايو تذكيري أمس وصباح اليوم أن اليوم هو يوم الجمعة. وأنا أعلم أنني ارتكبت الفوضى في الاسبوع الماضي عندما اعتقدت كانت لا تزال الجمعة الخميس وأنا لن يسمح أن ننسى أن ل[هليب] أرسلت بواسطة لين Huysamen 13 مايو 2016 وأنا أعلم تم كل الامهات في قضم بصوت عالي قليلا لتعرف جعلت التي الأطفال إلى أهم 20 في مايو 2016 مسابقة الطفل ويجب أن admit8230 أنا didn8217t حتى أدرك أنه كان يوم الجمعة اليوم. في الدفاع عن بلدي فقد كان الأسبوع الماضي حافلا حتى هنا نذهب، هنا [هليب] أرسلت بواسطة لين Huysamen 11 مايو 2016 وحتى I8217m في مهمة لتفقد البطن الأم والأسبوع الأول من أمي توم التحدي ذهب حقا well8230 وسيئة حقا. وبشكل سيء جزئيا غير أعتقد أساسا الى وجود توقعاتي لنفسي مجموعة مرتفعة للغاية، كما جرت العادة. لذلك اسمحوا لي أن أشرح بالضبط ما حدث في بلدي الأسبوع الأول و [هليب] أرسلت بواسطة لين Huysamen 3 مايو 2016 مع يوم Father8217s وعيد ميلادي dad8217s القادمة في يونيو، وأنا مرة أخرى يجلس ويتساءل ما الهدايا يمكنني الحصول على اثنين من أهم الرجال في حياتي. أنا تتعثر كل عيد ميلاد واحد، Father8217s يوم، عيد الميلاد، عيد Valentine8217s والذكرى. شراء للنساء فقط من السهل جدا. إذا واجهتك مشكلة [هليب] أرسلت بواسطة لين Huysamen 29 أبريل 2016 وأنا آسف لذلك أخذت وقتا طويلا للالتفاف على تقاسم هذا المنصب. وأنا أعلم أن الكثير من زبائني الجملة لملابس الاطفال وقد قضم بصوت عالي حرفيا في بت لمعرفة من الذي يمكن أن العرض نفس المنتجات التي كنت توريد حتى وقت قريب. أنا جمع من المكالمات [هليب] معلومات عني لين Huysamen الأم لزوج حمامة، مدون وتسويق على الانترنت. محبي الشوكولاته، الكتب الجيدة ودلاء القهوة. فقط التخبط في طريقي من خلال هذه الرحلة الأبوة والأمومة أفضل أستطيع، وتقاسم عن ذلك على طول الطريق

No comments:

Post a Comment